الخميس، 29 مايو 2014

تطبيق PushBullets لربط الهاتف مع جهاز الكمبيوتر او مع هاتف أخر مع الشرح والممزيات


تطبيق  PushBullets  لربط الهاتف بـ جهاو الكمبيوتر


جوالكم - الكثير من الأشحاص من يبحث عن طريقة او تطبيق لربط الهاتف مع جهاز الكمبيوتر او مع هاتف اخر وذلك لنقل الملفات او بعض الأشياء المهمة من والى الهاتف.

اليوم لدينا تطبيق بسيط جدا ويحل لك هذه المشكلة، تطبيق " PushBullets " هو  من أفضل التطبيقات في ربط ونقل الملفات من والى الهاتف وبشكل سريع وسلسل ويوجد فيه عدة مميزات.

فكرة تطبيق " PushBullets "  تقوم على الإشعارات في الهاتف يمكنك نقل الملفات والمقالات وكل ما تريده ولكن يصلك في جهازك كـ إشعار ( على شكل تنبيهات في الأعلى ) "push notification " مثل تطبيقات المحادثة واتس اب وفايبر انستجرام وغيرها من التطبيقات.

عند ما تقوم بتحميل التطبيق طريقة الربط عبر حسابك الجيميل في جوجل . وبعد ربط التطبيق بجهاز الكمبيوتر يمكنك ارسال صورك وملفاتك الى الهاتف والعكس. او إلى اي هاتف اخر تريده.

ويمكنك ان تضيف صديق لك من خلال حسابه بالجيميل وارسال له ملفات او مسج او صور وسيصل له كـ تنبيه .

ويمكنك مشاهده التنبيهات الذي تصلك في الهاتف ستصلك على جهاز الكمبيوتر وبذلك ولو جهاز الهاتف ليس بجانبك لا مشكلة ستشاهد التنبيهات على جهازك الكمبيوتر .

ويتميز تطبيق PushBullets بالدقة والسرعة العالية ونسبياً تصلك التنبيهات في نفس اللحظة التي يتم الإرسال فيها.

طريقة عمل البرنامج بشكل أوضع:

عند إرسال اي ملف إلى ومن هاتفك سيتم رفع الملف بشكل تلقائي في الخلفية دون ان تشعر فيه، وعند الانتهاء من رفعه سيصلك التنبيه في الأعلى  بأن هناك شيء قد ارسل لك عليك بفتح التنبيه ومشاهدة ما به.

هذه الفيديو سيوضح لك طريقة العمل بشكل اكثر:

**ملاحظة الفيديو من شركة التطبيق:






شاهد المزيد من التطبيقات: